Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة شؤون الشباب>بحثت مع مستشار الملك خطة عملها للمرحلة المقبلة .. "شباب الشورى" تثمن الرعاية الملكية الخاصة بقطاع الشباب بالمملكة
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
بحثت مع مستشار الملك خطة عملها للمرحلة المقبلة .. "شباب الشورى" تثمن الرعاية الملكية الخاصة بقطاع الشباب بالمملكة
مقابلة لجنة الشباب بمستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي 22 ـ يناير ـ 2013م

استقبل سعادة السيد صالح عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك المفدى لشئون الشباب والرياضة أمس (الثلاثاء) رئيس وأعضاء لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى.
وأكد المستشار على أهمية هه اللجنة ودورها والمأمول منها في إيجاد التشريعات اللازمة للشباب، مؤكدا أيضا على أهمية تواصل اللجنة مع أصحاب القرار لما فيه خير الأندية والمراكز الشبابية.
وعبّر سعادة السيد خليل ابراهيم الذوادي رئيس لجنة الشباب بمجلس الشورى عن عظيم امتنان لجنة الشباب بمجلس الشورى للاهتمام الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من رعاية خاصة للنهوض بالقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة من خلال تسخير كافة الامكانيات المتاحة لخدمة أبناء المملكة.

وتناولت اللجنة خلال لقائها مع سعادة السيد صالح عيسى بن هندي الأهداف التي بناء عليها تم تشكيل اللجنة بمجلس الشورى بما في ذلك خطة عمل اللجنة للمرحلة المقبلة لقطاع الشباب، حيث تم في هذا الإطار التأكيد على ضرورة العمل على سن التشريعات التي تنهض بشباب المملكة، إضافة إلى التعاون الكبير بين اللجنة والأجهزة الرسمية بالدولة والجهات الأهلية من أجل رفد الحركة الشبابية.
وأكد أعضاء اللجنة على دعم الجهود التي يبذلها مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة من أجل ترجمة التوجيهات الملكية للنهوض بكل ما من شأنه رفد حركة الشباب البحرينيين، مثمنين الآراء التي طرحها سعادة المستشار لما له من خبرة واسعة وتجربة ميدانية في مجال الشباب والرياضة واهتماماته الواسعة بقطاع الشباب مما يساعد اللجنة لاتخاذ الخطوات اللازمة بالتشريعات الخاصة بالشباب، مؤكدين عمل اللجنة على تفعيل ودعم الاهتمام الملكي الخاص للشباب ضمن خطة عمل اللجنة للمرحلة المقبلة.

كما أشادت اللجنة بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر من دعم كبير وتوجيه للمؤسسات الرسمية لخدمة الشباب، منوّهة في ذات الوقت بالاهتمام المباشر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، من دعم للاتحادات والأندية والمراكز الشبابية.