Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة شؤون الشباب>خلال اجتماعها اليوم.."شباب الشورى" تؤكد عملها بما يرفد الحركة الشبابية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
خلال اجتماعها اليوم.."شباب الشورى" تؤكد عملها بما يرفد الحركة الشبابية
إجتماع لجنة الشباب 7 ـ نوفمبر ـ 2013م

عقدت لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى اجتماعها اليوم (الخميس) برئاسة سعادة السيد خليل ابراهيم الذوادي رئيس اللجنة، وبحضور السادة أعضاء اللجنة والمستشار القانوني لها.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها نتاج ما قامت به خلال عملها بدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث، كما نظرت في آلية عملها خلال دور الانعقاد الحالي وخطط عملها المستقبلية والجدول المعد لعملها لدراسة مشاريع القوانين والتشريعات المتعلقة بالشباب.

وعبّرت اللجنة عن أملها باستمرار بذل أقصى سبل العطاء لتحقيق دورها المأمول في مساعدة التشريعات المتعلقة بالشباب بما يتوائم مع تطلعات الجهات المعنية للنهوض بالقطاع الشبابي بالمملكة.
يذكر أن لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى تتولى دراسة ومراجعة مدى ملائمة التشريعات النافذة ذات الصلة بقطاع الشباب، ودراسة ما يحال الى اليها من مشروعات القوانين والاقتراحات بقوانين وجميع الموضوعات المتعلقة بالشباب ورفع تقارير الى المجلس، علاوة على تقديم الرأي إلى اللجان المختصة الأخرى فيما يتعلق بشؤون الشباب.