Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة الشؤون التشريعية والقانونية>أشاد بتوجيهات سمو ولي العهد ببناء 5 آلاف وحدة سكنية.. بوحسين: ترسيخ التعاون بين السلطتين لتحقيق رؤية البحرين 2030
لجنة الشؤون التشريعية والقانونية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
أشاد بتوجيهات سمو ولي العهد ببناء 5 آلاف وحدة سكنية.. بوحسين: ترسيخ التعاون بين السلطتين لتحقيق رؤية البحرين 2030

أشاد عضو مجلس الشورى الشيخ جواد بوحسين بما تمخّض عن اللقاء المشترك الذي جمع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وأعضاء السلطة التشريعية، والتوجيهات التي صدرت عن سموّه بمواصلة التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يلبي تطلعات صاحب الجلالة العاهل المفدّى والمواطنين ويصب في صالح الوطن ونمائه.
وأعرب عن شكره وتقديره لتوجيهات سمو ولي العهد وأمره الكريم بتخصيص نحو 5 آلاف وحدة سكنية في جميع محافظات المملكة، وذلك تنفيذًا للتوجيهات السامية من جلالة الملك المفدّى، منوهًا إلى أن ذلك إنما يأتي ضمن الجهود البارزة لتحقيق تطلعات المواطنين واستجابة لاحتياجاتهم.
وأكّد بوحسين أن توجيهات سمو ولي العهد أدخلت الفرحة والبهجة في قلوب المواطنين لما يمثّله الملفّ الإسكاني من أهمية كبيرة بالنسبة لهم، مشيدًا بحرص سموّه على متابعة تنفيذ المشاريع الإسكانية بالجودة والسرعة المطلوبة، وذلك ضمن توجيهات جلالة الملك المفدّى في خطاباته السامية بتلبية الاحتياجات السكنية للمواطنين وتوجيهاته الدائمة بتسريع بناء الوحدات السكنية.
كما نوّه بما توليه الحكومة في هذا السياق من جهودٍ كبيرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقّر، مشدّداً على أن تلك الجهود تؤتي ثمارها من خلال تسريع وتيرة إنجاز المشاريع السكنية وتوزيع آلاف الوحدات خلال السنوات القليلة الماضية.
وفي ذات السياق أكّد بوحسين أنّه سيواصل في موقعه في مجلس الشورى للدفع بكافة التشريعات والمشاريع التي من شأنها فتح آفاق جديدة من النمو الاقتصادي انسجامًا مع توجهات سموّ ولي العهد والخطط الاستراتيجية التي ينتهجها في تحقيق المزيد من التقدم والتطور في المجال الاقتصادي والاستثماري، مشددًا أن السلطة التشريعية ستظلّ داعمًا رئيسيًا لكل المشاريع الحكومية الرائدة وفتح آفاق جديدة من العمل والتميز والريادة في مختلف المجالات والقطاعات، وفقا للرؤية الاقتصادية 2030، وبما يعود بالنفع والازدهار على مملكة البحرين ومستقبلها.


آخر تحديث للصفحة في: 09/01/2020 08:56 AM