Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة الشؤون التشريعية والقانونية>دلال الزايد: قوة دفاع البحرين تمثل الحصن المنيع الذي يذود عن أمن وسلامة الوطن.. وصرحا يواكب كل نمو وتطوير
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
دلال الزايد: قوة دفاع البحرين تمثل الحصن المنيع الذي يذود عن أمن وسلامة الوطن.. وصرحا يواكب كل نمو وتطوير


أكدت سعادة الأستاذة دلال جاسم الزايد رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى، على أن قوة دفاع البحرين كانت وستظل حصنًا منيعًا للذود عن منجزات الوطن ومكتسباته، وصرحًا دفاعيًا يواكب كل نمو وتطوير تشهده ربوع مملكتنا الغالية، وذلك في ظل الرعاية والاهتمام الكبيرين اللذين تحظى بهما مؤسستنا العسكرية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حيث لم يدخر جلالته جهدًا لإرساء قواعد هذا الصرح النموذجي والعصري.
ورفعت سعادة الأستاذة دلال الزايد بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين، أخلص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، وإلى معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وإلى جميع ضباط و أفراد ومنتسبي قوة دفاع البحرين، معبرة عن عظيم فخرها واعتزازها بمسيرة قوتنا الدفاعية الشامخة.
وأشادت الزايد بما تتمتع به قوة دفاع البحرين من جاهزية، وما تحتضنه من كفاءات وطنية وبشرية عالية التأهيل والتدريب، بما جعلها تحظى بتقدير أبناء المملكة كافة، خاصة وهي تحمل على عاتقها المسؤوليات الجسام، وتتقلد أعظم الأدوار الوطنية في الدفاع عن أرض الوطن، بكل كفاءة واقتدار، لضمان أمنه واستقراره، بما يهيئ للمملكة مجالات الازدهار والتقدم الدائم.
وأشارت الزايد إلى أن قوة دفاع البحرين أسهمت في مسيرة البناء والازدهار والرخاء التي تشهدها البلاد منذ عقود طويلة، وهي الحامية لأمن وسيادة مملكتنا الغالية. مؤكدة بأن تراب هذا الوطن وأمان المملكة لن يذود عنه بعد الله تعالى، سوى أبنائه ورجالاته المخلصين لبلدهم.
آخر تحديث للصفحة في: 06/02/2018 09:27 AM