لجنة الشؤون التشريعية والقانونية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
بوحسين يبارك نجاح الفحوصات الطبيّة لسمو رئيس الوزراء

هنأ عضو مجلس الشورى الشيخ جواد بوحسين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه، داعيًا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية.
وأكّد بأن شعب البحرين ينتظر بفارغ الصبر العودة الميمونة لسمو رئيس الوزراء إلى المملكة واستكمال مسيرة العطاء، وذلك في ظلّ العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وقال بوحسيّن في تصريح صحفي: كلّ أرجاء الوطن تشتاق إلى عودة سمو رئيس الوزراء، وجميع البحرينيين متلهفون إلى النظر إلى سموّه بين أهله وأحبّته وشعبه، وهذا ما عبّرت عنه وسائل التواصل الاجتماعي التي امتلأت بالفرح والسرور حال انتشار الأخبار المطمئنة عن سموّه، بما أكّد مشاعر المودّة العميقة التي يكنّها البحرينيون لسموّه، وتقديرهم الكبير لإنجازاته ومسيرته الحافلة بالعطاء والمكتسبات.
وأضاف بوحسين "نتطلّع إلى العودة الميمونة لسمو رئيس الوزراء ومواصلة العمل بقيادة عمل الحكومة بمؤازرةٍ من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وذلك سعيًا لتحقيق تطلّعات جلالة الملك، وتحقيق المزيد من الإسهامات الرائدة خدمةً للوطن والمواطنين". 


آخر تحديث للصفحة في: 05/01/2020 08:38 AM