Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة الشؤون التشريعية والقانونية>الزايد: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب التشريعية مع سريلانكا
لجنة الشؤون التشريعية والقانونية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
الزايد: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب التشريعية مع سريلانكا

أكدت سعادة المحامية دلال جاسم الزايد، رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى، الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق، وتبادل الخبرات والتجارب في المجال التشريعي مع جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك بما يدفع نحو تحقيق المصالح المشتركة، وتعميق الروابط بين البلدين والشعبين الصديقين.
جاء ذلك خلال استقبال الزايد، في مبنى المجلس اليوم (الأحد)، سعادة السيدة براديبا براينجاني سارام، سفيرة جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية لدى مملكة البحرين، حيث رحّبت الزايد بالسفيرة براديبا، مباركةً لها تعيينها سفيرة سيرلانكا لدى مملكة البحرين.
وأشارت الزايد إلى أنَّ مجلس الشورى يسعى دائمًا إلى فتح آفاق من التعاون والحوار مع البرلمانات والمجالس التشريعية، من أجل توحيد المواقف والرؤى تجاه القضايا المشتركة، وخصوصًا عند طرحها في المؤتمرات والمحافل الإقليمية والدولية.
ونوّهت الزايد بما تشهده علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية سيريلانكا من تقدم ونماء مستمر، وحرص من قيادتي البلديين وشعبيهما الصديقين على مد جسور التعاون في شتى المجالات.
من جانبها، أشادت سعادة السفيرة براديبا براينجاني سارام، بالدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في توطيد العلاقات مع المجالس التشريعية في مختلف دول العالم، وبما يعكس ما تتسم به مملكة البحرين من قيم ومبادئ الحوار والتعايش والسلام، ويعزز حرصها على تعميق روابط الأخوة والصداقة مع مختلف الدول والشعوب، متمنية للمجلس مزيدًا من التوفيق والتقدم في سن التشريعات الداعمة للازدهار والتنمية في مملكة البحرين.


آخر تحديث للصفحة في: 21/10/2019 09:51 AM