Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة حقوق الإنسان>"حقوقية الشورى": لقاءات تشاورية مع جهات عدة لتعزيز التشريعات الحقوقية
لجنة حقوق الإنسان
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"حقوقية الشورى": لقاءات تشاورية مع جهات عدة لتعزيز التشريعات الحقوقية

أكد سعادة السيد أحمد مهدي الحداد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى، أن اللجنة تعتزم عقد لقاءات مع عدد من الجهات والمؤسسات المعنية بحقوق الإنسان، وذلك لتعزيز التشريعات الحقوقية، وتحديث القوانين النافذة، وبما يُسهم في جعلها متوائمة مع التطور الذي تشهده مملكة البحرين في المجال الحقوقي.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان، الذي عُقد يوم أمس (الأحد)، برئاسة سعادة السيد أحمد مهدي الحداد. حيث أشاد الحداد بالجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة السابقة، ومساعيها المتواصلة لإبراز المنجزات الحقوقية، خصوصًا بعد انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
 
وأشار الحداد إلى أن اللجنة تحرص على بحث التشريعات الحقوقية، وإبداء رأيها في مشروعات القوانين المرتبطة بحقوق الإنسان، لافتًا إلى أنَّ اللقاءات التشاورية والتنسيقية مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المختصة، تفتح آفاقًا واسعة للتعاون البنّاء، والتعرف على آراء ووجهات النظر للنهوض بالتشريعات الحقوقية المتعددة.


آخر تحديث للصفحة في: 29/10/2019 09:13 AM