Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة حقوق الإنسان>لمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. وتحت مسمى "حقوقية الشورى"..لجنة حقوق الإنسان بـ "الشوري" تصدر العدد الأول من نشرتها الإلكترونية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
لمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. وتحت مسمى "حقوقية الشورى"..لجنة حقوق الإنسان بـ "الشوري" تصدر العدد الأول من نشرتها الإلكترونية
رئيسة لجنة حقوق الإنسان

أصدرت لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى العدد الأول من نشرتها الإعلامية الإلكترونية وذلك لمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي صادف العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

وتعني النشرة -التي يتم توزيعها إلكترونياً – بالتعريف بعمل اللجنة، والمختصة بمراجعة التشريعات الوطنية بما يتوافق والاتفاقيات الدولية في مجال حماية حقوق الإنسان وصيانتها، إلى جانب إبداء الرأي من الناحية الحقوقية بشأن مشروعات القوانين التي يتم نظرها في اللجان الأخرى العاملة بمجلس الشورى.
وتحوي النشرة عموداً للثقافة الحقوقية، يتضمن تسليط الضوء على النصوص القانونية في دستور مملكة البحرين وكافة القوانين الوطنية ذات العلاقة بحقوق الإنسان، إلى جانب التعريف ببعض المصطلحات الحقوقية، بالإضافة إلى إطلاع المتابعين على أخر أخبار اللجنة وما تقوم به من مهام.

وعلى الراغبين في الحصول على نسخة من النشرة، التواصل عبر البريد الإلكتروني لإدارة العلاقات البرلمانية والإعلام بمجلس الشورى snews@shura.gov.bh، أو الإطلاع عليها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس www.shura.bh .