Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة حقوق الإنسان>رئيس لجنة حقوق الانسان بالشورى تشيد بتعيين بن هندي سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة
لجنة حقوق الإنسان
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس لجنة حقوق الانسان بالشورى تشيد بتعيين بن هندي سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة
دكتورة عائشة مبارك

أشادت سعادة الدكتورة عائشة سالم مبارك رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس الشورى بتعيين سعادة الأستاذة منيرة عيسى بن هندي عضو مجلس الشورى سفيراً للنوايا الحسنة للمرأة عن مملكة البحرين.

وأكدت مبارك أن هذا التعيين يمثل شهادة دولية للمكانة التي بلغتها المرأة البحرينية ومصدر فخر واعتزاز للجميع، وللدور الرائد الذي تقوم به في تنوير الرأي العام وخدمة وطنها في كل المواقع والإسهامات عبر التاريخ الوطني في مختلف المجالات والأصعدة.

وعبّرت مبارك عن أملها في أن يساهم تعيين بن هندي مع المنظمة في تقديم الاستراتيجيات والمستجدات السياسة للمضي قدما في تحقيق الأهداف التي تدعم حقوق الإنسان والمرأة عالميا، مشيدة بما قامت به بن هندي من دور فعال من خلال رئاستها للجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس الشورى.

كما عبرت الدكتورة عائشة عن شكرها الجزيل لسفيرة المرأة في الشرق الأوسط للسلام والتنمية ورئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية سمو الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح على جهودها في مجال الاعمال الإنسانية وحرصها على تفعيل دور المرأة.

آخر تحديث للصفحة في: 14/09/2014 02:22 PM