Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني>أكد دورها الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار..د. العجمان يهنئ وزير الداخلية لمناسبة 100 عام على تأسيس شرطة البحرين
لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
أكد دورها الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار..د. العجمان يهنئ وزير الداخلية لمناسبة 100 عام على تأسيس شرطة البحرين

رفع سعادة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العجمان رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى خالص تهانيه إلى معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لمناسبة مرور ١٠٠ عامٍ على تأسيس شرطة البحرين.
وأكد العجمان عمق أهمية الاحتفال وتأصيل تاريخ هذه المؤسسة المهمة في مملكتنا الغالية، والتي كان ولايزال لها الدور الكبير في تحقيق النظام وتعزيز الأمن والاستقرار، مبينًا أن القيادة الحكيمة كانت لها نظرة ثاقبة وواعية في تأسيس شرطة البحرين قبل مائة عام.
وأشار العجمان إلى ما تحظى به شرطة البحرين من دعم ومساندة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه، وحرص من الحكومة الموقرة على الدور المحوري الذي تقوم به من حفظ للأمن وبسط للاستقرار.
وأشاد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى بالجهود المخلصة لجميع منتسبي وزارة الداخلية على ما يقومون به من دور فاعل ومتميز يحظى بكل التقدير والاحترام من الجميع، مؤكدًا على ما تحقق من انجازات وبصمات واضحة خلال أكثر من عقد من الزمن بقيادة معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية من رفع لكفاءة الوزارة وتحديث لأنظمتها وأجهزتها وتعزيز دورها في حفظ الأمن والاستقرار.


آخر تحديث للصفحة في: 05/12/2019 10:04 AM