كلمة سعادة الأمين العام

كلمة سعادة الأمين العام​

تمثل توجيهات معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بإنشاء المكتبة البرلمانية خطوة رئيسية وحدثًاً مهمّا في مجال العطاء العلمي والثقافي الموجه لمنتسبي المجلس والكوادر القانونية والتشريعية في مملكة البحرين، وسيحفظ تاريخ المجلس هذا الإنجاز القيم فى حقل المعرفة القانونية.

وإذ نحتفل بافتتاح مكتبتنا التي تعتبر صرحا ثقافيا أنجز بسواعد العاملين المخلصين فإننا ندعو  القانونيين والتشريعيين، بل جميع المثقفين، ندعوهم إلى الاستفادة الدائمة من هذا المركز العلمي الحديث، المدعوم بأحدث مصادر المعلومات القانونية الوطنية والعربية والدولية التي تتضاعف يومًا تلو آخر.

إن المكتبة البرلمانية من المكتبات المتخصصة التي تعد إضافة قيمة في بيئة العمل التشريعي لما لها من أهمية في توفير المعلومة القانونية الموثوقة والحديثة ومن مصادرها العلمية الأساسية، لتقدمها لجميع القيادات والعاملين في الحقل التشريعي والقانوني في المملكة.

إننا نفتخر في هذا الصدد، ونشيد بجهد الأمانة العامة المساعدة لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث والأمانات العامة المساعدة الأخرى بجميع إداراتها وأقسامها التي تعمل باجتهاد وتفان لتطوير ونشر الثقافة البرلمانية وتقديم الإسناد والدعم البحثي واللوجستي المعلوماتي لأعضاء مجلس الشورى ولجانه وأمانته العامة، وما هذا الإنجاز الثقافي إلا ثمرة أخرى من ثمار إخلاص كوادرنا البرلمانية التي نفتخر بها ونعتز.