الأمين العام
كلمة سعادة الأمين العام
يسعدنا في الأمانة العامة لمجلس الشورى أن نرحب أجمل ترحيب بزوار ومتصفحي موقع مجلس الشورى الإلكتروني، والذي يشكل واحدًا من حلقات التواصل الذي نحرص عليه، ونسعى إلى تفعيله بين المجلس والمجتمع، فهو النافذة التي نتطلع من خلالها إلى تزويد الجمهور بكل ما يتصل بالعمل التشريعي في مجلس الشورى، والدور الذي يضطلع به المجلس وفقًا لما نص عليه دستور مملكة البحرين وميثاقها الوطني.

نحرص في الأمانة العامة لمجلس الشورى، ومن خلال توفير طاقم عمل متكامل، على أن يعكس الموقع بكل شفافية وانفتاح كل ما يدور في ساحة العمل التشريعي بالمجلس، وجعله متاحًا للجميع، وذلك من خلال تحديث الموقع، وتغذيته بكل ما يهم المتابعين والمهتمين بالشأن التشريعي، وهو ما يشمل الإطلاع على أخر الاخبار، والبيانات الخاصة بأنشطة المجلس في جميع مجالات عمله، وتوفير المعلومات المدققة والصحيحة، ليكون الموقع بالتالي مرجعًا موثوقًا أمام الباحثين في إجراء الدراسات والأبحاث التي تتناول الشأن التشريعي في مملكة البحرين، يضاف إلى ذلك قائمة من الخدمات الإلكترونية التي تسهل عملية التفاعل والتواصل بين المجلس وجميع قطاعات المجتمع.

إن هذا الموقع الإلكتروني هو أداة لخدمتكم بشكل أفضل .. ولتحقيق الشراكة المطلوبة في خدمة الوطن، تحقيقًا لتطلعات ورؤى قيادتنا الحكيمة حفظها الله ورعاها.



المستشار أسامة أحمد العصفور 
الأمين العام لمجلس الشورى   


آخر تحديث للصفحة في: 09/12/2018 08:21 AM