الأمين العام
كلمة سعادة الأمين العام

ويستمر التواصل بيننا كما لم ينقطع يوماً عبر كل وسائل الإعلام والتواصل لنؤكد عبر صوتنا في الأمانة العامة لمجلس الشورى لكم ولكافة المتابعين والمهتمين بالشأن التشريعي، جدية الجهود التي يقوم بها مجلس الشورى في مملكة البحرين للقيام بمهامه في سن القوانين ومناقشة الاقتراحات والمراسيم، وفقاً للأطر الدستورية التي نص عليها الدستور وميثاق العمل الوطني.

إن هذا الموقع الإلكتروني ما هو إلا حلقة ضمن سلسلة من الوسائل التي يحرص المجلس على التواصل معكم عبرها، لإطلاعكم على آخر الأخبار والبيانات فضلاً عن الاجتماعات والأنشطة والبرامج التي يشارك فيها أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى المحترمون، لتبقوا دائماً على اطلاع مباشر بآخر المستجدات على الساحة التشريعية، فضلاً عن توفيره قائمة عريضة من الخدمات والمعلومات التي تسهل على المتلقي بلوغ غايته وتقدم له كل المواد المناسبة لإجراء البحوث والدراسات عبر ما توفره من وثائق صحيحة ومدققه تم مراجعتها واعتمادها من قبل مختصين.

من هنا .. ومن هذا الموقع الإلكتروني .. نعيد انطلاقتنا في حلة جديدة لكل المتابعين والمهتمين للمواطنين والمقيمين للباحثين والأكاديميين والطلبة .. لكل شرائح المجتمع .. نمد لكم ايدينا وبكل محبة وإخلاص لخدمة هذا الوطن الغالي، وتحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى و الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، للارتقاء بالتواصل بيننا لما تنشده رؤية البحرين 2030م، والتي تقوم على الجودة والعمل لتحقيق التنمية المستدامة..

فنحن وإياكم معاً ... نبدأ فصلاً متجدداً من التواصل بيننا عنوانه التكامل لرفع راية البحرين خفاقة.

 

  عبدالجليل إبراهيم الطريف

الأمين العام لمجلس الشورى